إدارة التفتيش والمتابعة بسيدي سالم
أخي الكريم ...
أهلا بك في موقع المتابعة اللإدارية ..نشرف بك وبكل توجيهاتك
إدارة التفتيش والمتابعة بسيدي سالم
أخي الكريم ...
أهلا بك في موقع المتابعة اللإدارية ..نشرف بك وبكل توجيهاتك
إدارة التفتيش والمتابعة بسيدي سالم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إدارة التفتيش والمتابعة بسيدي سالم

إدارة التفتيش والمتابعة بسيدي سالم
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الأخوة الزملاء مدراء المدارس..تقررإمتحان مادة المجال الصناعي للصف السادس الإبتدائي 7/19 بدلا من 12/6إمتحان المجال الصناعي للصف الثالث الإعدادي /12/26 بدلا من 12/12 ..



 

 بيان إحصائي بنسب المواد للصف الخامس الإبتدائي للعام الدراسي 2013 / 2014

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدرسة شمس الدين الإبتدائي




عدد المساهمات : 37
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/04/2014

بيان إحصائي بنسب المواد للصف الخامس الإبتدائي للعام الدراسي 2013 / 2014 Empty
مُساهمةموضوع: بيان إحصائي بنسب المواد للصف الخامس الإبتدائي للعام الدراسي 2013 / 2014   بيان إحصائي بنسب المواد للصف الخامس الإبتدائي للعام الدراسي 2013 / 2014 Icon_minitimeالخميس يونيو 12, 2014 4:43 pm

مدرسة شمس الدين الإبتدائية
بيان إحصائي بنسب المواد للصف الخامس الإبتدائي للعام الدراسي 2013 / 2014

المادةمقيدحاضرغائبناجحراسبالنسبةملاحظات
التربية الدينية2727-27-100 %
اللغة العربية2727-24389 %
الرياضيات2727-26196 %
اللغة الإنجليزية2727-27-100 %
علوم2727-26196 %
دراسات2727-26196 %
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيان إحصائي بنسب المواد للصف الخامس الإبتدائي للعام الدراسي 2013 / 2014
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بيان إحصائي بنسب المواد للصف الرابع الإبتدائي للعام الدراسي 2013 / 2014
» يان إحصائي بنسب المواد للصف الثاني الإبتدائي للعام الدراسي 2013 / 2014
» يان إحصائي بنسب المواد لجميع الصفوف للعام الدراسي 2013 / 2014
» إجمالي نتيجة الصف الخامس الإبتدائي للعام الدراسي 2013 2014
» إجمالي نتيجة الصف الخامس الإبتدائي للعام الدراسي 2013 / 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إدارة التفتيش والمتابعة بسيدي سالم :: مدارس التعليم الإبتدائي :: شمس الدين-
انتقل الى: