إدارة التفتيش والمتابعة بسيدي سالم
أخي الكريم ...
أهلا بك في موقع المتابعة اللإدارية ..نشرف بك وبكل توجيهاتك
إدارة التفتيش والمتابعة بسيدي سالم
أخي الكريم ...
أهلا بك في موقع المتابعة اللإدارية ..نشرف بك وبكل توجيهاتك
إدارة التفتيش والمتابعة بسيدي سالم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إدارة التفتيش والمتابعة بسيدي سالم

إدارة التفتيش والمتابعة بسيدي سالم
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الأخوة الزملاء مدراء المدارس..تقررإمتحان مادة المجال الصناعي للصف السادس الإبتدائي 7/19 بدلا من 12/6إمتحان المجال الصناعي للصف الثالث الإعدادي /12/26 بدلا من 12/12 ..



 

 إحصاء التلاميذ عن شهر فبراير 2014

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدرسة شمس الدين الإبتدائي




عدد المساهمات : 37
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/04/2014

إحصاء التلاميذ عن شهر فبراير 2014 Empty
مُساهمةموضوع: إحصاء التلاميذ عن شهر فبراير 2014   إحصاء التلاميذ عن شهر فبراير 2014 Icon_minitimeالسبت أبريل 19, 2014 5:55 pm

إحصاء التلاميذ عن شهر فبراير 2014
للعام الدراسي 1434/1435 هـ الموافق 2013 / 2014 م

الصف مقيد باق محول إلى مدرسة جملة محول من مدرسة الرصيد ملاحظات
بنون بنات بنون بنات بنون بنات بنون بنات بنون بنات بنون بنات
الأول 22 25 - - - - 22 25 1 - 21 25 تلميذ واحد محول
الثاني 11 25 - - - - 11 25 - - 11 25
الثالث 11 13 - 1 - - 11 13 - - 11 13 تلميذة واحدة باقية
الرابع 11 11 - 1 - - 11 11 - - 11 11 تلميذة واحدة باقية
الخامس 13 14 - 1 - - 13 14 - - 13 14 تلميذة واحدة باقية
السادس 13 18 1 1 - - 13 18 - - 13 18 تلميذ + تلميذة باق
جملة 81 106 1 4 - - 81 106 1 - 80 106 186
ش. طـ
أ/ أم السعد يعتمد
مدير المدرسة
محمد هاشم الشناوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إحصاء التلاميذ عن شهر فبراير 2014
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إحصاء التلاميذ عن شهر فبراير 2014
» إحصاء التلاميذ عن شهر فبراير 2014
» العجز والزيادةللعام الدراسى 2014/2015
» بيانات الإدارة في مدرسة أبوبسيوني الابتدائية
» إحصاء المدرسة (تلاميذ) 2014/2015م

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إدارة التفتيش والمتابعة بسيدي سالم :: مدارس التعليم الإبتدائي :: شمس الدين-
انتقل الى: